الفلير للهالات السوداء

info@dr-taghreed.com

‎+9660534854071

لا نملك امتيازات من اي شركات، المعلومات للتثقيف الطبي فقط

تجارب شفط الدهون في الرياض

إذا كنت تعاني من تراكم الدهون الزائدة في مناطق معينة من جسمك، فقد يكون شفط الدهون هو الحل المثالي لك. إليك تجارب شفط الدهون في الرياض؛ لتساعدك في اتخاذ قرارك بشأن عملية شفط الدهون. يعد شفط الدهون إجراءً يهدف إلى إزالة الدهون الزائدة من مناطق معينة مثل الفخذين، البطن، الذراعين، والظهر. يتم ذلك بواسطة إدخال أدوات رفيعة تحت الجلد لتكسير الخلايا الدهنية ثم شفطها باستخدام جهاز خاص.

من خلال هذا الإجراء، يمكنك الحصول على تحسن واضح في شكل جسمك ومنحنياته. يمكن أن يزيل شفط الدهون تراكمات الدهون غير المرغوب فيها. إليك تجارب عمليات شفط الدهون المختلفة على لسان بعض الحالات منها تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر، وتجربتي مع شفط دهون الفخذين، وكذلك تجارب شفط الدهون بالليزر في الرياض ونقدم لك أفضل عيادة شفط دهون في الرياض.

تجارب شفط الدهون في الرياض

اقرأ المزيد عن: ما هو علاج التحجر بعد شفط الدهون

ما هي عملية شفط الدهون؟

شفط الدهون هو إجراء تجميلي لإزالة الدهون. يمكنه إزالة الخلايا الدهنية من مكان معين من جسمك. يساعد شفط الدهون في التخلص من رواسب الدهون التي لا تستجيب للنظام الغذائي وممارسة الرياضة.

ما هي أهم مناطق الجسم التي يمكنك شفط الدهون منها؟

يمكنك إجراء عملية شفط للدهون في أي مكان بالجسم يوجد به ترسبات من الدهون. 

تتضمن بعض المناطق الأكثر شيوعًا في جسمك ما يلي:

 

من هم المرشحون لعملية شفط الدهون؟

من بين المرشحين المؤهلين لإجراء شفط الدهون:

  • البالغون الذين يتمتعون بصحة عامة جيدة.
  • أشخاص بوزن متوسط ​​أو أعلى بقليل من المتوسط.
  • الأشخاص الذين لديهم بشرة مرنة بنسبة عالية من بروتين الإيلاستين وكذلك قوة عضلية جيدة.
  • أشخاص لديهم دهون موضعية لا تستجيب للنظام الغذائي وممارسة الرياضة.
  • أشخاص غير مدخنين.
  • أشخاص لديهم أهداف واقعية لنتائج الإجراء.

 

أهم تقنيات شفط الدهون

تشمل تقنيات شفط الدهون: 

تجارب شفط الدهون في الرياض

تعد الرياض واحدة من أكبر المدن السعودية التي يقصدها الكثيرون لإجراء عمليات التجميل وخاصة شفط الدهون، إذا كنت تبحث عن تجارب شفط الدهون في الرياض، فإليك بعض التجارب التي يتحدث أصحابها عن تجربتهم بالتفصيل.

اقرأ المزيد عن: كيفية التخلص من تكتلات بعد عملية شفط الدهون

أحد تجارب شفط الدهون بالليزر في الرياض

تقول إحدى الحالات التي خاضت تجربة شفط الدهون بالليزر في الرياض: “زاد وزني بحوالي 14 كيلوجراماً حاولت جاهدة فقدان الوزن من خلال اتباع حمية غذائية، ولكن لاحظت أن هناك مناطق لا تزال تتراكم فيها الدهون رغم نزول الوزن” .

وتضيف قائلة: “في النهاية، قررت أن ألجأ إلى شفط الدهون، بدأت بالبحث عن الدكتورة المناسبة لعملية الشفط في الرياض، وبعد استشارتها، اتفقنا على إزالة الدهون الزائدة من منطقة البطن باستخدام تقنية الليزر. 

في اليوم المحدد للعملية، دخلت غرفة العمليات حيث قامت طبيبة التخدير بتخديري، وقامت الدكتورة بشفط الدهون الزائدة من المناطق التي اتفقنا عليها. استغرقت العملية وقتًا قصيراً”

وتتحدث عن أعراض ما بعد العملية والنتيجة التي توصلت إليها قائلة: “طلبت الدكتورة مني ارتداء المشد بعد العملية لتقليل التورمات و الألم كانت الأيام الأولى بعد العملية مزعجة قليلاً، خاصةً عندما أخلع المشد، كان ذلك شعورًا مزعجًا ولكنه كان قابلًا للتحمل. استمرت هذه الأعراض لمدة تقريباً ٧ أيام، ثم زرت الدكتورة للمتابعة”.

بخصوص الوقت الذي استغرقه ظهور النتيجة النهائية، تقول: “من الممكن أن تشعر بالفرق فوراً بعد عملية شفط الدهون، ولكن يستغرق الانتفاخ والورم بضعة أيام ليتلاشى تمامًا، وتظهر النتيجة النهائية بعد حوالي شهرين الى ٦ أشهر”.

اقرأ المزيد عن: متى يزول التورم بعد شفط الدهون

أحد تجارب شفط الدهون بالفيزر في الرياض 

تقول إحدى الحالات تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر ® كانت تجربة رائعة وتستطرد الحديث قائلة: “قررت القيام بعملية شفط الدهون في عدة مناطق من جسمي، بعد أن قامت الطبيبة بالفحص والمناقشة معي حول المناطق التي تسبب لي الإزعاج، توصلنا إلى قرار شفط الدهون من منطقة البطن والذراعين. وبعد مناقشة الخيارات المتاحة لشفط الدهون، تبين أن استخدام الفيزر هو الطريقة الأنسب لحالتي.”

وبخصوص رضاها عن نتائج العملية، تقول: “حققت العملية نتائج ممتازة في معظم المناطق بعد الإجراء مباشرة، كما أوصتني الطبيبة بالانتظار حتى ظهور النتائج النهائية للعملية في غضون ستة أشهر”.

اقرأ المزيد عن: احتباس السوائل بعد عملية شفط الدهون ومتى يزول

تجارب عمليات شفط الدهون الأخرى

تجربتي مع شفط دهون الفخذين في الرياض

تقول إحدى الحالات كانت تجربتي مع شفط دهون الفخذين في الرياض تجربة مدهشة تستحق الذكر حيث كنت أعاني من زيادة في الوزن وتراكم الدهون في منطقة الفخذين مما أثر سلبًا على ثقتي بنفسي وصحتي العامة.

بعد العملية، لاحظت تحسنًا كبيرًا في مظهري العام وشكل الأفخاذ، تمت إزالة الدهون الزائدة بشكل فعال، مما أعطاني مظهرًا مشدودًا ومنحنيًا وشعرت بالسعادة والثقة.

كانت تجربتي مع شفط الدهون ناجحة وأنا سعيدة جدًا بالنتائج، لكن يجب أن أشير إلى أنه بعد العملية كان هناك فترة من التعافي والعناية بالجرح واتباع التعليمات الطبية بدقة. كما أنه من الضروري الاستمرار في ممارسة الرياضة وتنظيم النظام الغذائي للحفاظ على النتائج المحققة.

اقرأ المزيد عن: أشهر 8 ممنوعات بعد شفط الدهون

أفضل عيادة شفط دهون في الرياض

قبل خوض تجربة شفط الدهون، لابد أولاً من معرفة كيفية اختيار أفضل عيادة شفط دهون في الرياض.

تتميز مدينة الرياض بكونها تجتذب أفضل الأطباء عامة، وفي مجال عمليات التجميل خاصة. لهذا تجد الكثير من الأطباء ذوي الخبرة في مختلف عيادات الرياض للتجميل.

قد تبدو مهمة البحث عن أفضل دكتور شفط الدهون في الرياض ونحت الجسم صعبة نوعاً ما، يرجع ذلك  لكثرة الأطباء المهرة ممن حققوا نتائج رائعة مع المرضى.

كل النقاط التالية شديدة الأهمية في اختيار أفضل دكتور عملية شفط دهون في الرياض بالنسبة لك، ولكي تكون مهمة تحديد أفضل دكتور شفط دهون سهلة، يجب الإجابة عن بعض الأسئلة: 

  1. هل تعامل مع مرضى مثل حالتك من قبل؟
  2. مدى الراحة النفسية أثناء زيارة الطبيب.
  3. هل عيادة الدكتور تقع في مكان مناسب لك؟
  4. هل يجري الدكتور متابعات للمريض بعد إجراء عملية شفط الدهون؟

بعد الإجابة على هذه الأسئلة والتعرف على تجارب شفط الدهون في الرياض، نجد أن الدكتورة تغريد الحمصي واحدة من أفضل أطباء التجميل وشفط الدهون كما أنها تعمل في أهم وأشهر عيادات التجميل وتعد أفضل عيادة شفط دهون في الرياض.

اقرأ المزيد عن: هل يمكن الحمل بعد عملية شفط الدهون

في النهاية، إذا كنت تلتزم بنمط حياة صحي، فإن نتائج شفط الدهون ستكون دائمة. فالدهون التي تتم إزالتها لا تعود مرة أخرى، ولكن نمط الحياة غير الصحي قد يؤدي إلى تراكم دهون جديدة. 

اتصل بالدكتورة تغريد الحمصي التي تعد أفضل جراحة تجميل في الرياض للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على جسم أحلامك.

الخدمات

مشاركة المقاله

تواصل معنا

التصنيفات

الاقسام

الوسوم

تواصلي معنا نحن بانتظارك