الفلير للهالات السوداء

info@dr-taghreed.com

‎+9660534854071

لا نملك امتيازات من اي شركات، المعلومات للتثقيف الطبي فقط

عملية الغمازات قبل وبعد تجارب حقيقية

عملية الغمازات قبل وبعد، بالتأكيد هناك فرق كبير بعد الخضوع لعملية غمازات الوجه. تعتبر الغمازات إحدى علامات الجمال في العديد من ثقافات العالم، ولحسن الحظ فإن هناك العديد من التقنيات التي يستخدمها الأطباء لعمل هذه الغمازات جراحياً أو بالليزر، فقد أثبتت نتائج عملية الغمازات قبل وبعد على مدار السنوات نجاحها الملحوظ.

عملية الغمازات هي إحدى العمليات الجراحية التجميلية التي تعتمد في طريقة إجرائها على إزالة جزء بسيط من الدهون الموجودة في منطقة الخدين، وذلك من خلال شق جراحي بسيط في منطقة داخل الفم واستخدام نوع معين من الخيوط الطبية الدقيقة. يتميز هذا النوع من العمليات بعدم الحاجة إلى استخدام أي نوع من أنواع التخدير سوى التخدير الموضعي، كما أن هذه العملية لا تستغرق في الغالب أكثر من 30 دقيقة لإجرائها. فيما يلي نتعرف على أهم تعليمات وإرشادات عملية الغمازات قبل وبعد الإجراء والخطوات والمميزات وتجربتي مع عملية الغمازات على لسان إحدى حالات الدكتورة تغريد الحمصي.

 

ما هي فائدة عملية غمازة الخد؟

قبل أن نتعرف على خطوات وإرشادات عملية الغمازات قبل وبعد الإجراء، لنعرف ما هي فوائد عملية الغمازات.

على الرغم من أنها تعتبر إجراءً تجميليًا، إلا أن هناك العديد من الفوائد لإجراء عملية غمازات الوجه.

  • تعزيز جمال الوجه: تعتبر الغمازات من السمات الجمالية في العديد من الثقافات وغالباً ما يُنظر إليها على أنها علامة على الشباب والجمال. يمكن لعملية الغمازات أن تعزز المظهر الجمالي للوجه، مما يمنحه مظهراً أكثر شباباً وجاذبية.
  • تعزيز الثقة بالنفس: يشعر الكثير من الأشخاص الذين لديهم غمازات بمزيد من الثقة في جمالهم بسبب غمازة الخد. 
  • عملية تجميل الغمازة هي إجراء غير جراحي نسبيًا ولا يتطلب تخديرًا عامًا. يتم إجراؤها تحت التخدير الموضعي وتكون فترة التعافي قصيرة، وعادةً ما تستغرق يومًا أو يومين.
  • نتائج طويلة الأمد: تكون نتائج عملية الغمازة طويلة الأمد، طالما لم يحدث تغيير في الوزن.
  • لا توجد مضاعفات شديدة: كما هو الحال مع أي إجراء جراحي، هناك آثار جانبية محتملة يمكن أن تنشأ بعد عملية تجميل الغمازات، مثل النزيف أو التورم. ومع ذلك، فإن الإجراء آمن نسبيًا.

كيف تتم عملية الغمازات

من المرشح المثالي لعملية غمازات الوجه؟

لتحديد ما إذا كنت مرشحًا مناسبًا لعملية الغمازات، من الضروري استشارة جراح التجميل. فيما يلي بعض العوامل التي سيتم أخذها في الاعتبار أثناء الاستشارة لتحديد ما إذا كنت مرشحًا جيدًا لعملية غمازات الوجه:

  • التاريخ الطبي: سيأخذ الجراح في الاعتبار تاريخك الطبي، بما في ذلك أي حالات أو أدوية قد تزيد من خطر حدوث مضاعفات أثناء العملية أو بعدها.
  • توقعات واقعية: من المهم أن تكون لديك توقعات واقعية حول نتائج العملية وأن تفهم أن عملية تجميل الغمازات هي إجراء تجميلي ولن يغير المظهر العام لوجهك.
  • بنية الوجه: سيقوم الجراح بفحص الوجه لتحديد ما إذا كان من الممكن عمل غمازات بطريقة طبيعية المظهر وما إذا كان من الممكن تحقيق الحجم والموقع المطلوبين للغمازات.
  • العمر: على الرغم من عدم وجود حد عمري لإجراء عملية تجميل الغمازات، إلا أنه يجب أن يتمتع المرشحون بصحة عامة جيدة .
  • يجب أن يكون قرار إجراء عملية تجميل الغمازات مدفوعاً بالرغبة الشخصية وليس بضغوط الآخرين. من المهم أن تكون في حالة نفسية مستقرة قبل الخضوع لأي عملية جراحية.

عملية الغمازات قبل وبعد

تعتبر عملية الغمازات من العمليات الجراحية البسيطة التي تساعد على تحسين ملامح الوجه والابتسامة.

قبل عملية الغمازات يقوم الجراح بما يلي:

  • شرح عملية غمازة الخد
  • معرفة توقعاتك فيما يخص نتائج عملية الغمازات.

 

خطوات عملية تجميل الغمازات

  • يتم إجراء عملية الغمازات وستتمكن من العودة إلى المنزل بمجرد الانتهاء من الإجراء.
  • يتم إجراء العملية تحت تأثير التخدير الموضعي، لذلك لن تشعر بأي ألم أو إزعاج. 
  • يتضمن الإجراء أخذ خزعة على الغشاء المخاطي للخد الداخلي.
  • يتم إجراء قطع دائري خلال عضلات الخد مع ترك الجلد سليمًا.
  • ستتم إزالة الأنسجة، ثم خياطة الشق لإغلاقه. 
  • هذه الغرز قابلة للتحلل.

 

بعد عملية الغمازات

  • في الأيام التالية لهذا الإجراء، يمكنك أن تتوقع رؤية بعض التورم والكدمات، التي تتلاشى مع مرور الوقت.
  • الغرز المستخدمة لإغلاق الشق داخل الخد سوف تذوب خلال أسبوعين من الجراحة. 
  • بمجرد اكتمال عملية الشفاء، تكون الغمازات الجديدة قد ظهرت بشكل طبيعي.

عملية الغمازات قبل وبعد

تجربتي مع عملية الغمازات

أكدت العديد من السيدات رضاهن عن النتائج التي حصلوا عليها من إجراء هذه العملية، حيث كان الغرض الأساسي وراء إجراء هذه العملية هو إبراز معالم الوجه وتجميله وإعطاء الابتسامة مظهراً مميزاً.

تروي إحدى الحالات قائلة: تجربتي مع عملية الغمازات كانت تجربة مميزة بالنسبة لي. كنت دائمًا أحلم بغمازات على الخدين، وكان ذلك يمثل لي علامة جمالية فريدة إلى وجهي. 

بعد البحث والتشاور مع أطباء مختصين في هذا المجال، قررت أخيرًا أن أخوض هذه التجربة. خلال العملية، شعرت بتوتر وقلق طبيعيين، ولكن دعم الفريق الطبي واهتمامهم بتفاصيل صغيرة جعلاني أشعر بالثقة والاطمئنان.

بعد انتهاء العملية ومرور فترة الاستشفاء، كنت سعيدة جداً بالنتائج. غمازاتي أضافت لوجهي لمسة جمالية رائعة، وأصبحت أتحدث مع الأصدقاء والعائلة حول هذا التغيير الإيجابي. 

كانت هذه التجربة تعزيزاً لثقتي بنفسي كما كانت لحظة تحول في حياتي الشخصية والجمالية.

افضل دكتور غمازات بالرياض

بعد أن تعرفنا على عملية الغمازات قبل وبعد، وممزيات عملية غمازات الوجه. يأتي السؤال الأهم على الإطلاق، من هو أفضل دكتور غمازات بالرياض.

تعد الدكتورة تغريد الحمصي افضل دكتور غمازات بالرياض فهي عضو الجمعية السعودية لجراحة التجميل والحروق، كما أنها حاصلة على البورد السعودي في جراحة التجميل والحروق، والبورد الأوروبي في جراحة التجميل والترميم، والزمالة الكندية في جراحة الوجه والرأس، وكذلك الزمالة الكندية في جراحة اليد والجراحة المجهرية.

الدكتورة تغريد مهتمة بكل ما يزيد المرأة جمالاً وتألقاً خاصة جراحات تجميل الثدي والجسم، أجرت الطبيبة آلاف العمليات في مجال جراحة التجميل والترميم. كما تهتم الطبيبة بإجراءات التجميل غير الجراحية مثل حقن الفيلر والبوتكس.

تحرص الطبيبة على اتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية وتطبيق أعلى معايير الجودة والتعقيم للوصول لأفضل النتائج.

في النهاية، يُعد تغيير مظهر الوجه مثل إضافة الغمازات تجربة شخصية مميزة. بعد إتمام هذه العملية ومرور فترة الاستشفاء، تساهم هذه التغييرات في زيادة الثقة بالنفس وتعزيز الإيجابية في الحياة اليومية. خوض تجربة عملية الغمازات قبل وبعد وحدوث تغير ملحوظ بعد الإجراء ينعكس إيجابيًا على حياتنا بشكل كبير.

الخدمات

علاج اثار الندبات والجروح

علاج اثار الندبات والجروح – دكتورة تغريد الحمصي

في عيادة دكتورة تغريد الحمصي، نهتم بتقديم رعاية شاملة ومتخصصة لعلاج اثار الندبات والجروح بأحدث التقنيات والمنتجات الطبية المتطورة. تعتبر الجروح والندبات من المشاكل الجلدية

قراءة المزيد »
شد الوجه بالخلايا الجذعية

شد الوجه بالخلايا الجذعية – دكتورة تغريد الحمصي

أصبح شد الوجه بالخلايا الجذعية من العلاجات المبتكرة التي تثير اهتمام الكثيرين في عالم الجمال. إنها إجراء تجميلي متطور يستخدم قدرة الخلايا الجذعية على التجديد

قراءة المزيد »
جراحة شد الوجه

جراحة شد الوجه – دكتورة تغريد الحمصي

هل تبحثون عن طريقة لاستعادة شباب بشرتكم وإعادة تشكيل ملامح وجهكم بدون الحاجة للجراحة؟ إذا كانت الإجابة نعم، فأنتم في المكان المناسب! نحن هنا لنقدم

قراءة المزيد »

مشاركة المقاله

تواصل معنا

تواصلي معنا نحن بانتظارك