الفلير للهالات السوداء

info@dr-taghreed.com

‎+9660534854071

لا نملك امتيازات من اي شركات، المعلومات للتثقيف الطبي فقط

كيف يعمل النانو فات للهالات السوداء وتحسين مظهر البشرة؟

تترهل البشرة وتظهر عليها علامات الكبر في السن، وعادة ما تظهر هذه العلامات تحت العينين بشكل واضح، وتتمثل في الهالات السوداء التي تجعل الشخص يبدو متعبًا وكبيرًا في السن، لعلاج هذه المشكلة، يتم استخدام تقنية حقن دهون النانو فات للهالات، حيث يتم نقل الدهون من منطقة معينة في الجسم إلى منطقة الوجه لتجديد شباب الجلد، ونظرًا لأن الدهون تحتوي على خلايا جذعية حية، فإن حقن الدهون يعزز التجديد الخلوي ويعمل على تحسين مظهر الجلد بشكل عام، بما في ذلك الشفاء من الجروح وتصبغ الجلد، ويتميز حقن الدهون بأنه نقل دائم للأنسجة حيث تدوم النتائج لسنوات عديدة، مما يجعلها خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يرغبون في تجديد شبابهم والحفاظ على مظهرهم الشاب، فيما يلي نتعرف على تقنية نانو فات للهالات وأهم مميزات وأضرار حقن الدهون تحت العين.

النانو فات للهالات

اقرأ المزيد عن: ابتسامة جديدة وشباببية مع حقن نانو فات للوجه

ما هي تقنية النانو فات؟

تقنية النانو فات هو إجراء لنقل الدهون حيث يستخدم قنية حقن رفيعة جدًا للتخلص من التجاعيد، واستعادة ملامح الشباب، وتحسين جودة البشرة على الوجه.

يتم شفط كمية مناسبة من الدهون من جسمك (الوركين أو الفخذين أو أسفل البطن)، تتم معالجة الدهون المجمعة و تنعيمها والنتيجة هي سائل جزيئات الدهون الصغيرة.

يتم إعادة حقن الدهون إلى المناطق التي ترغب في تجميلها وإعادة نضارتها باستخدام إبرة مجوفة فائقة الدقة.

نظرًا لأن الإبرة صغيرة جدًا، يمكن استهداف مناطق صغيرة مباشرةً لإحداث تغييرات مفصلة ونتائج طبيعية المظهر.

تقنية النانو فات

النانو فات للهالات

يشير نانو فات للهالات إلى جزيئات صغيرة جدًا من الدهون التي يتم ترشيحها واستخدامها في المناطق المراد حقنها، وفي هذه العملية يتم ترشيح الدهون بعد شفط ها للحصول على جزيئات نانوية، حيث تحتوي على نسبة عالية من الخلايا الجذعية، ويؤدي تنشيط الخلايا الجذعية إلى زيادة إنتاج الكولاجين.

التأثير الرئيسي لتطبيق nanofat هو تجديد شباب الأنسجة خاصة لتصحيح الهالات تحت العين وتحسين الجلد المصاب.

أثناء معالجة وترشيح الدهون، تموت العديد من الخلايا الدهنية، لذا فإن حقن نانوفات ليس لديها القدرة على بناء حجم كبير أو حقن مناطق واسعة.

نانو فات للهالات تحت العين

يتم استخدام حقن النانو فات تحت العين لتصحيح مشاكل الكدمات والهالات السوداء، وتعد حقن الدهون باستخدام النانو فات من الخيارات الفعالة جدًا لهذه المشاكل، وذلك بفضل قدرتها على التصحيح الدائم.

تتميز حقن الدهون الدقيقة (حقن نانو فات تحت العين) بأنها توفر نفس تأثير التعبئة الخفيفة، من خلال تصحيح التجويف  في الجزء الداخلي من الجفن السفلي.

يتم حقن النانو فات للكدمات تحت العين والهالات السوداء، عن طريق حقن دهون النانو تحت الجلد مباشرة. وتعمل الخلايا الجذعية على تحسين جودة الأنسجة في تلك المنطقة، وتفتيح الكدمات والهالات السوداء.

 

خطوات حقن النانو فات للهالات

نظرًا لأن حجم الدهون اللازمة لإجراء علاج الهالات السوداء صغير جداً، فإن المطلوب شفط  كميات صغيرة من الدهون ويمكن إجراؤه تحت التخدير الموضعي دون الحاجة إلى غرفة عمليات.

بمجرد استخلاص الخلايا الدهنية، يتم ترشيحها في عملية تستغرق بضع دقائق، ويتم تحضيرها في محاقن بإبر دقيقة للغاية لأن المنتج الناتج يكون سائلاً وسهل التعامل معه.

سيظهر بعض التورم في المنطقة المعالجة فترة ما بعد الجراحة خاصة خلال الأسبوع الأول، ثم تظهر النتائج النهائية للعلاج مع مرور أسابيع. 

 

نتائج حقن النانو فات للهالات

تتميز النتائج بعد إجراء حقن النانو فات للوجه بأنها طبيعية ومتماثلة مع ملامح الوجه بشكل كبير. وتتميز العملية بقصر فترة النقاهة حيث أن العملية آمنة للغاية.

تشير الإحصائيات إلى أن نسبة الرضا لدى المرضى تصل إلى 90٪، حيث يلاحظون تجديد شباب الجلد بحوالي 5-8 سنوات، ويعود ذلك إلى قدرة الحقن على إعادة بناء الأنسجة وتجديد الخلايا الجلدية بشكل فعال، مما يساعد على تحسين مظهر البشرة وإعطائها مظهراً شاباً وصحياً.

أضرار حقن الدهون تحت العين

المشكلة الرئيسية بعد نقل نانوفات للهالات تحت العين هي التورم والكدمات والاحمرار في موقع الحقن والتي قد تستمر لمدة تصل إلى أسبوع.

خلال 48 ساعة بعد حقن الدهون، يوصى بتبريد المنطقة والنوم في وضعية شبه جلوس من أجل التعافي الأسرع والابتعاد عن الأدوية المسيلة للدم.

 

تكلفة حقن نانو فات للهالات

يتم عمل خطة فردية تعالج اهتمامات واحتياجات كل حالة على حدا؛ لذلك، يعتمد سعر حقن الدهون في الوجه بالضبط على ما يحتاجه كل شخص والوقت اللازم لإجراء العملية.

 

البلازما والنانو فات للهالات 

يمكن إضافة البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP) لتحسين النتائج عن طريق تكاثر الأوعية الدموية حول الخلايا الدهنية المجمعة.

يتم استخراج البلازما PRP من جسم الحالة نفسها ويتم تصفيته لتركيز الصفائح الدموية.

يزيد استخدام البلازما الغنية بالصفائح الدموية من نسبة الخلايا الدهنية التي تنجو من عملية حقن الدهون، مما يضمن كفاءة أكثر  للأنسجة ويعزز النتائج.

اقرأ المزيد عن: إليك كل ما يخص حقن دهون ذاتية تحت العين

واخيراً، بعد دراسة النانو فات باعتبارها تقنية حديثة لحقن الدهون، وجد أنها تعد خياراً فعالاً لمعالجة مشاكل الهالات السوداء تحت العين.

ومن خلال تجارب الدكتورة تغريد الحمصي، الخبيرة في تقنية النانو فات، تبين أن هذه التقنية توفر نتائجاً طبيعية، وتتميز بفترة نقاهة قصيرة وآمنة للغاية.

يعد حقن النانو فات للهالات تحت العين من الخيارات الفعالة جدًا للتغلب على مشكلات الهالات السوداء، ويحظى بنسبة رضا عالية بين المرضى، ولا شك أن هذا الاكتشاف يساعد الكثيرين على تحسين مظهرهم الخارجي والشعور بالثقة بأنفسهم.

في النهاية، ندعو الجميع للاستفادة من هذه التقنية الحديثة والفعالة، والحصول على النتائج المرضية التي يسعى الجميع إليها، يمكنك استشارة الدكتورة تغريد الحمصي وتحديد موعد للتخلص من الهالات السوداء والاستفادة من تقنية النانو فات للهالات.

 

الخدمات

علاج اثار الندبات والجروح

علاج اثار الندبات والجروح – دكتورة تغريد الحمصي

في عيادة دكتورة تغريد الحمصي، نهتم بتقديم رعاية شاملة ومتخصصة لعلاج اثار الندبات والجروح بأحدث التقنيات والمنتجات الطبية المتطورة. تعتبر الجروح والندبات من المشاكل الجلدية

قراءة المزيد »
شد الوجه بالخلايا الجذعية

شد الوجه بالخلايا الجذعية – دكتورة تغريد الحمصي

أصبح شد الوجه بالخلايا الجذعية من العلاجات المبتكرة التي تثير اهتمام الكثيرين في عالم الجمال. إنها إجراء تجميلي متطور يستخدم قدرة الخلايا الجذعية على التجديد

قراءة المزيد »
جراحة شد الوجه

جراحة شد الوجه – دكتورة تغريد الحمصي

هل تبحثون عن طريقة لاستعادة شباب بشرتكم وإعادة تشكيل ملامح وجهكم بدون الحاجة للجراحة؟ إذا كانت الإجابة نعم، فأنتم في المكان المناسب! نحن هنا لنقدم

قراءة المزيد »

مشاركة المقاله

تواصل معنا

تواصلي معنا نحن بانتظارك