الفلير للهالات السوداء

info@dr-taghreed.com

‎+9660534854071

لا نملك امتيازات من اي شركات، المعلومات للتثقيف الطبي فقط

أفضل مقاس سيليكون للصدر وهل مقاس 400 الأكثر انتشاراً

هل ستقبلين على إجراء عملية تكبير الثدي بحشوات السيليكون؟ هل تودين معرفة أفضل مقاس حشوة سيليكون مناسب لكِ؟ سنتناول في هذا المقالة كل ما تودين معرفته عن حشوات السيليكون، وكيفية اختيار المقاسات المناسبة، ونجيب عن بعض الأسئلة الشائعة حول تكبير الثدي بالسيليكون مثل أفضل مقاس سيليكون للصدر، وما هي أفضل شركات حشوات السيليكون. 

عملية تكبير الثدي

عملية تكبير الثدي بحشوات السيليكون

تصنع الحشوات بالكامل من السيليكون، وهي مادة تشبه الأنسجة  البشرية من ناحية الملمس، ويكون للحشوات  غلاف سيليكون مملوء بهلام السيليكون.

يتميز السيليكون بالتنوع في الأحجام والأشكال، بعض حشوات السيليكون أكثر تماسكًا أو ثباتًا من غيرها. يساعدك جراح التجميل في اختيار الشكل والحجم المناسبين لك ولجسمك.

يوصي المصنعون بإجراء فحص التمزق كل بضع سنوات من خلال التصوير بالرنين المغناطيسي.

يجب أن يكون العمر 22 عامًا على الأقل للحصول على حشوات السيليكون، إلا في ظروف خاصة مثل إعادة بناء الثدي و ترميمه.

تعد حشوات السيليكون أغلى من حشوات المحلول الملحي، يمكن أن تكلف جراحة زراعة الثدي ما يصل إلى 12000 دولار، وتبلغ تكلفة حشوات السيليكون حوالي 1000 دولار أكثر من المحلول الملحي ( هذا متوسط الأسعار العالمية). 

ضعي في اعتبارك أيضًا تكلفة متابعة الحشوات كل بضع سنوات بالرنين المغناطيسي؛ للتأكد من عدم تسرب السيليكون إلى الجسم.

العوامل المؤثرة على اختيار مقاس سيليكون الصدر

قبل التعرف على أفضل مقاس سيليكون للصدر، لابد أولاً من معرفة عوامل اختيار الطبيب للمقاسات المختلفة:

المظهر:

ترغب بعض النساء في الحصول على شكل أنثوي جذاب، لذا تسعى لاختيار مقاسات السيليكون ذات الأحجام الكبيرة.

ولكن قد يبدو الثدي معها غير طبيعياً، وصناعياً ويكون من الواضح أنها خضعت لجراحة تكبير الثدي، مما يعطي مظهرًا زائفًا قد تندم عليه المرأة فيما بعد.

الهدف من إجراء عملية تجميل مثل جراحة تكبير الثدي هو الحصول على جسم متناسق وجذاب.

نمط الحياة:

يؤثر نمط الحياة النشيط وممارسة التمرينات الرياضية الشاقة أو التي تتطلب مجهودًا بدنيًا أقوى على حشوات الثدي.

كلما كانت الحشوات أكبر حجمًا، كلما تعرض الثدي للضغط والألم؛ مما يؤثر على النشاط البدني.

هناك 4 اعتبارات يساعدوا الجراح على الوصول إلى أفضل مقاس سيليكون للصدر وتشمل:

1- حجم الثدي:

يتم قياس حجم الثدي بالسنتيمتر، فتحديد حجم الثدي هو الطريقة الأنسب، وأغلب النساء يناسبهم حجم من 250 إلى 400 سم مكعب عند تكبير الثدي بالسيليكون.

2- بروز الثدي:

يتحدد اختيار الحشوة بمدى بروز الثدي، ومقارنة البروز الذي يمكن الحصول عليه من الحشوة هل منخفض أم مرتفع.

تتناسب الحشوة المنخفضة أكثر مع الثدي الأقل انخفاضًا، بينما ستكون الحشوة متوسطة الارتفاع ملحوظة في حالة الثدي المرتفع بشكل طبيعي.

تعطي الحشوة ذات البروز الكبير حجمًا أكبر وعرضًا أقل، ويعتمد الاختيار بين الأنواع الثلاثة على تفضيلاتك أنتِ و رغبتك  في مظهر طبيعي أم ملحوظ.

من المهم معرفة أن حشوات السيليكون والمحلول الملحي  تختلف من حيث الارتفاع والانخفاض، ويمكن اختيار حشوات أكبر إذا كانت مساحة عرض الصدر أكثر اتساعًأ؛ لتفادي عدم تناسق الحشوة الصغيرة مع عرض الصدر.

3- أبعاد الثدي:

يعد قُطر الثديين وعرضهما من الأمور المهمة أثناء اختيار مقاسات السيليكون لتكبير الثدي.

العرض هو البعد الرئيسي لتناسق الحشوة مع الجسم.

يتم قياس عرض الثدي بالسنتيمترات في خط مستقيم يمتد من الحافة الخارجية للثدي حيث يلتقي بالذراع إلى حيث تلتقي الحافتان الداخليتان للثدي حيث يتضح انقسام الثديين، ولا يتم قياس عرض الثدي بتقويس شريط القياس بل يتم فرده بشكلٍ مستوٍ.

يبلغ عرض الثدي لدى معظم النساء بين 11 إلى 14سم.، يوصي أغلب الجراحين بزرع حشوة بنفس الحجم، أو أضيق قليلًا، فإذا كان عرض الثدي 13 سم فإن الحشوة المناسبة يجب أن يبلغ قطرها 12,5 سم.

4- سمك نسيج الثدي:

يتحكم سُمك نسيج الثدي أيضًا في اختيار أفضل مقاس سيليكون للصدر، فكلما كان نسيج الثدي أكثر سُمكًا كلما زادت قابليته لاستيعاب حشوات أكبر من السيدات ذوات الأنسجة الرقيقة.

إذا وضعت الحشوات الكبيرة داخل الثدي ذي الأنسجة الرقيقة؛ فقد يسبب مضاعفات مثل التموجات المرئية، وبسبب ضيق المساحة التي تغطي الحشوة قد يتمدد الجلد.

كما يؤثر السُمك في اختيار شكل الحشوة، فمن بين الحشوات المستديرة وعلى شكل الدمعة تأتي الحشوات ذات شكل الدمعة على عدة أشكال لملء أشكال مختلفة من الثدي، وغالبًا ما تناسب الحشوات المستديرة النساء اللاتي يقدر نسيج الثدي لديهم نحو 2 سم، فعندها يمكن أن يتشكل الثدي ليأخذ شكل الدمعة بعد الجراحة.

بينما الحشوة على شكل دمعة تناسب مَن لديها النسيج الطبيعي للثدي أقل من 2 سم، ويجعل الثدي يبدو أكثر طبيعية.

مقاسات سيليكون الثدي

تنتج أفضل شركات حشوات السيليكون العديد من مقاسات سيليكون الثدي لتلائم جميع العوامل التي ذكرناها سابقا.

توفر شركات حشوات السيليكون حشوة سيليكون مقاس 250 وحشوة سيليكون مقاس 300 وحشوة سيليكون مقاس 325 وحشوة سيليكون مقاس 350 وحشوة سيليكون مقاس 375 وحشوة سيليكون مقاس 450 وحشوة سيليكون مقاس 500 وحشوة سيليكون مقاس 600 وحشوة سيليكون مقاس 800 وغيرهم الكثير.

تعد حشوة سيليكون مقاس 255  و400 الأكثر انتشاراً بين النساء في الوطن العربي أثناء تكبير الثدي، وهذا ما تحدده معك دكتورة تغريد عند إجراء الفحص طبقاً للمعايير والعوامل المؤثرة في اختيار أفضل مقاس سيليكون للصدر.

ما هي أفضل شركات حشوات السيليكون؟

تعد شركات

  •   ®️motiva
  •  ®️sientra
  • ®️Sebin
  • ®️Plolytech 

 من أفضل شركات حشوات السيليكون والأكثر طلبا بين جراحين التجميل عالمياً، يرجى العلم نحن لا نملك امتيازات من الشركة المصنعة، والمعلومات المقدمة من موقعنا للتثقيف الصحي فقط.

اقرأ المزيد عن: سعر عملية تكبير الثدي

في النهاية، نرجو أن نكون قد أجبنا عن كل ما تودين معرفته عن عمليات تكبير الثدي بالسيليكون وأفضل مقاس سيليكون للصدر، فتعد كل امرأة حالة خاصة تختلف عن غيرها، لذا لابد من استشارة جراح التجميل والتحدث في كل ما يخص الإجراء للوصول لأفضل النتائج.

الخدمات

مشاركة المقاله

تواصل معنا

التصنيفات

الاقسام

الوسوم

تواصلي معنا نحن بانتظارك